dimanche 20 mars 2011

Dialogue between the mind and heart حوار بين العقل والقلب


Dialogue between the mind and heart 
حوار بين العقل والقلب
http://3.bp.blogspot.com/_FimWbWBitj8/TEDXN9OdrjI/AAAAAAAAAMI/e6ns_d3-nB0/s1600/BalanceHead-Heart%5B1%5D.jpg
عقلي يحدث قلبي ويقول
اياقلب =مند عرفتك وانت هكدا ضعيف حزين متالم لاتفه الاسباب لاتفه المسائل دوما حزين لحزنك لحزن غيرك تبكي دموعك الما عندما تضلم من حبيب او قريب تعصر من دمك عندما تمس كرامتك وتتخلي عن مهامك واعمالك وتستسلم للاحزان عندما تهان
فق ايها القلب الطيب الى متي وانت تستسلم وتمدالحنان بدون مقابلوتعطي الرافة والمودة لمن ضلمك واهانك
تصلب ايها القلب وكن قويا الحياة مرة واحدة عشها في كرامة وبهجة وقوة وكبرياء
الان لا وجود للضعيف امامنا ولا للطيبة الزاءدة امام هدا الهول العضيم الي يدوس الناس خبط عشواء
رد قلبي علي عقلي وقال
ايها العقل ادا كنت انا ضعيف ومستسلم للامور كما تدعي اين انت يا سلطان الدات
اين انت من كل ما يجري لي من وهن وضعف انك انت المفكر وانت المتحكم فانسياقك وراء يعتبر ضعف منك لا مني
ايها العقل =اين كنت عندما كنت ابكي واعتصر اين كنت عنما سال دمي
فكلانا واحد ايها العقل
ضعفي ضعفك واستسلامي هو استسلامك
اه يا قلب لو كنت اشد مني لما جرى لي كل هدا فق ايها العقل كفاك انهزام امام الامور العاطفية والانسانية لانك ضلمتني واياك
فالحياة واحدة فلنعشها بكرامة وعزة
اه ولكن= كل من قلبي وعقلي ضعاف مهزومين جروني وراءهم في هده الحياة الصعبة الشديدة
اه يا زمن انت لست صالحا لمثلي انت للناس الاصحاء عقلا وقلبا
من اعماق قلب وعقل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire