jeudi 3 octobre 2013

لهذه الأسباب تجتذب دبي الباحثين عن العمل Dubai

لهذه الأسباب تجتذب دبي الباحثين عن العمل

تتوجّه أنظار الباحثين عن العمل من جميع أنحاء العالم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد إمارة دبي حيث يطمح هؤلاء الباحثون لإيجاد الوظائف فيها. يعرّفك موقع رائد إلى أهم الأسباب التي تجعل دبي جذابة للباحثين عن عمل: 

قوّة اقتصاد دبي: تُعدّ دبي أفضل بيئة مناسبة للأعمال بالنسبة للأفراد والشركات في العالم. يعود السبب في ذلك إلى اقتصادها المزدهر، بنية الاتصالات القوية جدًا، وجود حد أدنى من الضرائب، استقرار سعر الصرف، بالإضافة إلى أنها من أكثر الملاذات أمنًا للاستثمارات حول العالم. هذه المزايا جعلتها مركزًا للشركات الكبرى، ونتيجة لذلك تتوافر الكثير من فرص العمل في إمارة دبي.

نمط الحياة الرائع: تتميّز دبي بنمط الحياة الغربي الحديث، بالإضافة إلى أنها تطبّق المساواة بين الرجل والمرأة بشكل جيد وتتعايش الكثير من الجنسيات والثقافات داخل هذه الإمارة، ما جعلها أنموذجًا في الأمان والتسامح بين الثقافات، نمط الحياة الرائع حوّل دبي إلى إمارة جذابة للباحثين عن عمل. 

معدّلات الرواتب المرتفعة: تُعدّ معدلات الرواتب في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في إمارة دبي من أعلى معدلات الرواتب في العالم، فمتوسط الرواتب الشهرية في الإمارات العربية المتحدة يبلغ  17,264درهمًا إماراتيًا (4700 دولار) وفقًا لاستقصاء قام به موقع Salary Explorer ، هذه المعدلات المرتفعة للرواتب من أكثر المحفزات للباحثين عن عمل لاختيار دبي وجهةً للبحث عن عمل. 

دبي وجهة سياحية وترفيهية: تمتلك دبي الكثير من المرافق السياحية كالمطاعم الفاخرة والفنادق الفخمة والأبراج العملاقة والمراكز التجارية المتميّزة، بالإضافة للكثير من المرافق الترفيهية والرياضية على مستوى عالمي مثل الغولف، التنس، الاسكواش، الإبحار، والتزلج... وعلى صعيد التسوّق تُعدّ دبي مركزًا للعلامات التجارية المشهورة في جميع المجالات. هذا جعل دبي من أهم الوجهات السياحية في المنطقة، فالباحث عن عمل يرغب في الحصول على عمل والحصول على المتعة والتسلية في نفس الوقت.