dimanche 29 septembre 2013

جميع طرق الدفع وشرحها في Google AdSense



جميع طرق الدفع وشرحها في Google AdSense

ما طرق الدفع التي يمكنني الاختيار من بينها؟


تتنوّع طرق الدفع المتاحة لك حسب بلد الإقامة. قد نوفر ما يلي استنادًا إلى موقعك:

1/
شيكات بالدولار الأمريكي


2/ شيكات بالعملة المحلية في مكان إقامتك

مثال

سان مارينو
يورو

المملكة العربية السعودية
ريال

سنغافورة
دولار سنغافورة

سلوفينيا
يورو

جنوب إفريقيا
راند

أسبانيا
يورو

سانت بيير آند ميكلون
يورو

السويد
كرونة

سويسرا
فرنك

تايلاند
بات

تركيا
ليرة

الولايات المتحدة
دولار أميركي

المملكة المتحدة
جنيه إسترليني

الفاتيكان
يورو


يمكنك عرض جميع خيارات الدفع المتاحة لك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب AdSense، وزيارة علامة التبويب حسابي، والنقر على الرابط "تعديل" في القسم "تفاصيل الدفع".


3/ التحويل الالكتروني


ما المقصود بتحويل الأموال الإلكتروني؟

يتم استخدام نظام التحويل الإلكتروني (EFT) لإيداع الأرباح التي تحققها في برنامج AdSense مباشرةً في حسابك المصرفي، بالعملة المحلية الخاصة بك؛ وذلك لتسريع عملية الدفع وتسهيلها. نظام التحويل الإلكتروني متاح للناشرين الذين لديهم عناوين دفع موجودة في أيٍّ من البلدان المدعومة لدينا.

للاشتراك في الدفع بنظام التحويل الإلكتروني، يرجى مطالعة مقالتنا على كيف أشترك في خدمة التحويل الإلكتروني؟ عند الاشتراك، نطلب منك تقديم تفاصيل حول حسابك المصرفي والتحقق من حسابك باستخدام مبلغ إيداع تجريبي صغير.

تذكَّر أنه في حالة اختيار نظام التحويل الإلكتروني (EFT) على أنه طريقة الدفع الخاصة بك، لا يمكننا ضمان أن دورة الدفع التالية ستتم بواسطة هذا النظام إذا تم اختياره بعد يوم 15 من الشهر. على سبيل المثال، لضمان أن أرباح شهر مارس الخاصة بك سيتم دفعها بنظام تحويل الأموال الإلكتروني (EFT)، يرجى الاشتراك في هذا النظام والتحقق من حسابك المصرفي قبل يوم 15 أبريل.

4/نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union

ما المقصود بالدفع عن طريق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union؟

نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union هو أحد طرق الدفع التي تتيح لك إمكانية استلام دفعات AdSense نقدًا من خلال خدمة تحويل الأموال العالمية من Western Union. حيث يمكنك تحصيل الدّفعات من وكيل Western Union المحلي لديك بعد يوم واحد من إرسالها وفقًا لجدول الدفع العادي لدينا.

هذا يعني أنك لن تضطر إلى انتظار وصول شيك عبر البريد. وثمة ميزات أخرى في اختيار استلام الدّفعات عن طريق Western Union، وهي أن هذا الخيار يتميز برسومه المصرفية المخفضة، كما أنه يوفر عليك أوقات المقاصة الطويلة المصاحبة لإيداع الشيكات.

‏‫يتم إرسال الدّفعات عن طريق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union بعملة الدولار الأمريكي.  ‏‫‏‫ومع ذلك، ربما يوفر لك معظم وكلاء Western Union الخيار لاستلام دفعتك بعملتك المحلية.  وسيتم حساب أسعار التحويل حسب السعر المتعامل به لدى وكيل Western Union في يوم تحصيل الدفعة.

للبدء في استلام دفعات AdSense عن طريق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union،


كيف أشترك في خدمة استلام دفعات AdSense عن طريق Western Union؟

إذا كنت ترغب في استلام أرباحك عن طريق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union، يُرجى استكمال الخطوات التالية. يرجى ملاحظة أن خيار الدفع هذا متاح للناشرين من الأفراد فقط في الوقت الحالي.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على www.google.ae/adsense.
انتقل إلى علامة التبويب حسابي.
انقر فوق الرابط "تحرير" بجوار العنوان "تفاصيل الدفع".
حدد زر الاختيار نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union.
انقر فوق "متابعة".
انقر فوق "حفظ التغييرات" لحفظ طريقة الدفع التي حددتها.
يرجى التأكد من تطابق الاسم الموجود في حسابك تمامًا مع الاسم المدون في بطاقة إثبات الهوية الرسمية التي ستستخدمها عند تحصيل دفعاتك عن طريق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union. إذا كنت تريد تحديث اسم المدفوع لأمره في حسابك، يرجى إبلاغنا بذلك، وسيسعدنا تقديم المساعدة لك في هذا الأمر.

كما يُرجى ملاحظة أنه ليس بوسعنا أن نضمن الدفع خلال دورة الدفع التالية بهذه الطريقة إذا قمت بتحديد اختيارك بعد يوم 15 من الشهر. على سبيل المثال، لضمان تحصيل الدفعة عن طريق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union لأرباح شهر مارس (آذار)، يرجى استكمال الخطوات الواردة آنفًا قبل يوم 15 من شهر أبريل (نيسان).

يرجى أيضًا العلم بأن AdSense لا يفرض حاليًا أية رسوم عليك إذا اخترت استلام الدّفعات عن طريق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union.


5/Rapida,

ما المقصود بالدفع عن طريق Rapida؟

تعد Rapida هي أحد طرق الدفع التي تتيح لك إمكانية استلام دفعات AdSense نقدًا من خلال خدمة تحويل الأموال من Rapida.  ‏‫حيث يمكنك تحصيل الدّفعات من الفرع البريدي المحلي لديك بعد يومي عمل من إرسالها وفقًا لجدول الدفع العادي لدينا.

واختيار استلام الدّفعات عبر Rapida يعني أنك لن تضطر إلى انتظار وصول شيك عبر البريد. وثمة ميزة أخرى في هذا الخيار، وهي أن هذه الخدمة تتميز برسومها المصرفية المخفضة، كما أنها توفر عليك أوقات المقاصة الطويلة المصاحبة لإيداع الشيكات.

‏‫يتم إرسال الدّفعات عن طريق Rapida بعملة الدولار الأمريكي.  و‏‫سيتم حساب أسعار التحويل حسب السعر المتعامل به لدى الفرع البريدي المحلي في يوم تحصيل الدفعة.



ملاحظه :/ تعتبر أسهل طريقة للعثور على خيارات الدفع هي زيارة صفحةإعدادات الحساب وتعديل تفاصيل الدفع.