dimanche 13 octobre 2013

الفيفا تحتسب الفوز للجزائر 3-0 بسبب اشراك لاعب موقوف !!!!

 الفيفا تحتسب الفوز للجزائر 3-0 بسبب اشراك لاعب موقوف !!!! 

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبارا تفيد أن منتخب بوركينا فاسو أشرك لاعبا موقوفا في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين والذي انتهى بفوز خيول بوركينا 3-2 بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم لصالح المنتخب البوركيني وإذا صحت هذه الأخبار فقد يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اعتبار منتخب الجزائر فائزا على بوركينا فاسو 3-0.
وذكر موقع "الميدانالجزائري أن منتخب بوركينا أشرك اللاعب نكولاما في لقاء الجزائر رغم أنه موقوف لحصوله على إنذارين في مباراتي بوركينا أمام النيجر في الجولة الرابعة للتصفيات وأمام الجابون في الجولة السادسة.
ونشر الموقع صورا إحصائيات للمباراتين من بعض المواقع العربية والأجنبية تؤكد حصول اللاعب على بطاقة صفراء في كلا المباراتين.
وأعلن الموقع أن اتحاد الكرة الجزائري سيتأكد من السجلات الرسمية للمباراتين بحصول اللاعب على إنذارين قبل التقدم بشكوى للفيفا لاحتساب نتيجة اللقاء 3-0 لصالح الجزائر.
يذكر أن تونس استفادت من قبل من إشراك منتخب الرأس الأخضر للاعب موقوف في مباراة المنتخبين، وقرر الفيفا احتساب تونس فائزة في اللقاء 3-0 رغم أنه انتهى بفوز الرأس الأخضر 2-0 لتتأهل تونس للمرحلة النهائية للتصفيات بدلا من الرأس الأخضر.