dimanche 13 octobre 2013

Coupe du monde 2014 : Le Burkina Faso risque l’élimination

الفيفا تحتسب الفوز للجزائر 3-0 بسبب اشراك لاعب موقوف !!!! 

Coupe du monde 2014 : Le Burkina Faso risque l’élimination


Au terme d’un match à rebondissements, le Burkina Faso bat l’Algérie à Ouagadougou (3-2) au match aller des barrages au Mondial 2014. Tout s’est joué sur un penalty généreux transformé par Bancé (86e). Avant ça, Pitroipa (47e) et Koné (65e) avaient marqué pour les Etalons. Les égalisations pour Algériennes de Feghouli (50e) et Medjani (69e) n’ont pas suffi.
Peut être que jusque là tout semblera normal. Sauf que la surprise est de taille : L’attaquant Burkinabè ‘‘Prejuce Nakoulma’’ qui joue au club Polonais ‘‘Gornik Zabrze’’ pourra créer une surprise qui n’arrangera pas les affaires du coach Put.
En effet, le joueur en question avait écopé de deux cartons jaunes lors des matchs du dernier tour des éliminatoires de la coupe du monde de 2014. 
Nakoulma avait écopé d’un premier avertissement lors du match opposant le Burkina Faso au Niger, suivi d’un autre carton jaune au match contre le Gabon. Il a été même aligné dans le onze Burkinabé face au Togo, ce qui veut dire qu’il a eu deux cartons jaunes durant les trois derniers matchs des éliminatoires du mondial Brésilien de 2014, donc sa participation au match face à l’Algérie est illégale.
En attendant le match retour, prévu le 19 novembre 2013 au stade Mustapha Tchaker de Blida, la fédération algérienne de football (FAF) doit déposer, en urgence, un rapport auprès de la confédération africaine du football (CAF).
Une source avance déjà que les avertissements sont mentionnés sur les feuilles des matchs précédents et que les sites « soccerway » et « Koora El Arabi » ont relayé l’information, au même titre que les deux joueurs Algériens Essaid Belkalem et Adlane Guedioura, sanctionnés pour le match retour à Alger.


الفيفا تحتسب الفوز للجزائر 3-0 بسبب اشراك لاعب موقوف !!!!

 الفيفا تحتسب الفوز للجزائر 3-0 بسبب اشراك لاعب موقوف !!!! 

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبارا تفيد أن منتخب بوركينا فاسو أشرك لاعبا موقوفا في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين والذي انتهى بفوز خيول بوركينا 3-2 بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم لصالح المنتخب البوركيني وإذا صحت هذه الأخبار فقد يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اعتبار منتخب الجزائر فائزا على بوركينا فاسو 3-0.
وذكر موقع "الميدانالجزائري أن منتخب بوركينا أشرك اللاعب نكولاما في لقاء الجزائر رغم أنه موقوف لحصوله على إنذارين في مباراتي بوركينا أمام النيجر في الجولة الرابعة للتصفيات وأمام الجابون في الجولة السادسة.
ونشر الموقع صورا إحصائيات للمباراتين من بعض المواقع العربية والأجنبية تؤكد حصول اللاعب على بطاقة صفراء في كلا المباراتين.
وأعلن الموقع أن اتحاد الكرة الجزائري سيتأكد من السجلات الرسمية للمباراتين بحصول اللاعب على إنذارين قبل التقدم بشكوى للفيفا لاحتساب نتيجة اللقاء 3-0 لصالح الجزائر.
يذكر أن تونس استفادت من قبل من إشراك منتخب الرأس الأخضر للاعب موقوف في مباراة المنتخبين، وقرر الفيفا احتساب تونس فائزة في اللقاء 3-0 رغم أنه انتهى بفوز الرأس الأخضر 2-0 لتتأهل تونس للمرحلة النهائية للتصفيات بدلا من الرأس الأخضر.

jeudi 3 octobre 2013

لهذه الأسباب تجتذب دبي الباحثين عن العمل Dubai

لهذه الأسباب تجتذب دبي الباحثين عن العمل

تتوجّه أنظار الباحثين عن العمل من جميع أنحاء العالم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد إمارة دبي حيث يطمح هؤلاء الباحثون لإيجاد الوظائف فيها. يعرّفك موقع رائد إلى أهم الأسباب التي تجعل دبي جذابة للباحثين عن عمل: 

قوّة اقتصاد دبي: تُعدّ دبي أفضل بيئة مناسبة للأعمال بالنسبة للأفراد والشركات في العالم. يعود السبب في ذلك إلى اقتصادها المزدهر، بنية الاتصالات القوية جدًا، وجود حد أدنى من الضرائب، استقرار سعر الصرف، بالإضافة إلى أنها من أكثر الملاذات أمنًا للاستثمارات حول العالم. هذه المزايا جعلتها مركزًا للشركات الكبرى، ونتيجة لذلك تتوافر الكثير من فرص العمل في إمارة دبي.

نمط الحياة الرائع: تتميّز دبي بنمط الحياة الغربي الحديث، بالإضافة إلى أنها تطبّق المساواة بين الرجل والمرأة بشكل جيد وتتعايش الكثير من الجنسيات والثقافات داخل هذه الإمارة، ما جعلها أنموذجًا في الأمان والتسامح بين الثقافات، نمط الحياة الرائع حوّل دبي إلى إمارة جذابة للباحثين عن عمل. 

معدّلات الرواتب المرتفعة: تُعدّ معدلات الرواتب في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في إمارة دبي من أعلى معدلات الرواتب في العالم، فمتوسط الرواتب الشهرية في الإمارات العربية المتحدة يبلغ  17,264درهمًا إماراتيًا (4700 دولار) وفقًا لاستقصاء قام به موقع Salary Explorer ، هذه المعدلات المرتفعة للرواتب من أكثر المحفزات للباحثين عن عمل لاختيار دبي وجهةً للبحث عن عمل. 

دبي وجهة سياحية وترفيهية: تمتلك دبي الكثير من المرافق السياحية كالمطاعم الفاخرة والفنادق الفخمة والأبراج العملاقة والمراكز التجارية المتميّزة، بالإضافة للكثير من المرافق الترفيهية والرياضية على مستوى عالمي مثل الغولف، التنس، الاسكواش، الإبحار، والتزلج... وعلى صعيد التسوّق تُعدّ دبي مركزًا للعلامات التجارية المشهورة في جميع المجالات. هذا جعل دبي من أهم الوجهات السياحية في المنطقة، فالباحث عن عمل يرغب في الحصول على عمل والحصول على المتعة والتسلية في نفس الوقت.